مقدمة لأيكيدو


    ليس هناك خطأ في حقيقة أن أيكيدو هي واحدة من أفضل الفنون القتالية وأكثرها شعبية في الولايات المتحدة اليوم. ويرتبط أفضل فن أيكيدو مع الممثل ستيفن سيغال ، الذي جعله أكثر شعبية مع أفلامه. أيكيدو غنية وتاريخ في التقاليد ، فن بدأ في الأصل في اليابان في أربعينيات القرن العشرين.

    مؤسس أيكيدو ، Morihei Ueshiba ، ولد في 14 ديسمبر ، 1883. بينما كان ينمو في اليابان الحديثة ، شهد Ueshiba البلطجية المحلية تخريب والده. قرر الصبي أنه سوف يجعل نفسه قوياً من أجل الانتقام من البلطجية. كان Ueshiba الإرادة القوية ، وكرست كل لحظة الاستيقاظ للتدريب البدني والفنون الدفاع عن النفس.

    حصل على الكثير من الشهادات في jujitsu ، القتال الرمح ، والمبارزة. على الرغم من أنه كان مؤثراً جداً بقدراته ، إلا أنه وجد نفسه غير سعيد بمهاراته. كان يعلم أن هناك ما هو أكثر من ذلك ، وبدأ في النظر في الدين ، على أمل أن يجد أهمية أكبر مع الحياة - متابعة فنون الدفاع عن النفس في كل حين.

    أسس Ueshiba فن الدفاع عن النفس من أيكيدو من خلال الجمع بين معتقداته الدينية وتدريبه في فنون الدفاع عن النفس. في ذلك الوقت ، كان النمط يعرف باسم aikibudo ، لم يكن حتى عام 1942 أنه قرر الذهاب مع اسم أيكيدو. كان النمط مختلفًا تمامًا في الواقع ، حيث تم دمج العديد من الأنماط المختلفة من jujitsu ، و aiki-jujitsu ، وأساليب القتال بالسيف والرماح أيضًا.

    على الرغم من أن الكثير منا يفكر في أيكيدو باعتباره الفن القتالي النهائي ، فهو فن يقوم على الدين والوئام. يستخدم Aikido أقفال مشتركة ، والتلاعب بالوزن ، ويلقي لتحقيق الغرض منه. فنون الدفاع عن النفس فعالة جدا ، والتي كانت نوايا Ueshiba من البداية. تتكون أيكيدو من العديد من التقنيات ، وهي نتيجة ابتكارات Ueshiba الإبداعية.

    بصرف النظر عن ما يعتقده الكثيرون ، لا يوجد في الواقع أي اعتقاد أو فلسفة موحدة في فن الدفاع عن النفس من الأيكيدو. في حين أن أيكيدو غنية بالفعل بالتراث والديانة ، فهي تؤمن بالوئام والسلام من الروح. من خلال تحقيق قوة روحية أعلى ، يعتقد Ueshiba دائما أن جسم الإنسان قادر على أي شيء. على الرغم من أنه كان يريد الانتقام ، إلا أنه ذكر أن أيكيدو لم تكن تقاتل ، بل هي وسيلة للتصالح مع العالم وجعل كل إنسان في العائلة العملاقة.

    على مر السنين ، تم تقديم أيكيدو في أمريكا مع نتائج مذهلة. يعتبر ستيفن سيغال الأكثر شعبية ، حيث يظهر للعالم قوة و تناغم أيكيدو من خلال أفلامه الكثيرة. هناك الكثير من فنون الدفاع عن النفس دوجو حول أمريكا الشمالية التي تقدم أيكيدو للدراسة ، وربما حتى في منطقتك. ليس فقط سيعلمك أيكيدو الدفاع عن النفس ، ولكنه سيعلمك أيضًا الانسجام في الروح وكيفية إيجاد السلام الداخلي أيضًا.
    شارك المقال
    0
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع MASTQP5.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق